الصفحات

الأحد، 16 أغسطس 2015

بروكلين بيتكلم عربى-- ويبقى ابن خالة مجدى عبد الغنى



بروكلين الأصلى







"دوبلير" هولندي الجنسية، ظهر في إعلان إحدى شركات خطوط المحمول تحت شعار "قوتك في عيلتك"، مع الكابتن مجدي عبدالغني، باعتباره فان بروكلين حارس مرمى هولندا بمونديال 1990، ومع تزايد الحديث عن الشخصية الأساسية، تقدم "الوطن" المعلومات الأساسية عن الحارس.
فان بروكلين، ولد في أكتوبر 1956 في مدينة أوتريخت الهولندية، كان ظهوره الأول في عالم كرة القدم بنادي "PSV"، ثم انتقل إلى نادي "أوتريخت" في مارس 1977، وأصبح خيار النادي الأول كحارس في موسم 1978، وساعد فريقه في الوصول إلى نهائي كأس هولندا 1980، ومن ثم تم استدعاؤه في المنتخب الهولندي ليصبح بعدها الحارس الأول لمنتخب بلاده.
وساعد بروكلين، المنتخب الهولندي في الفوز بلقب اليورو للمرة الأولى، وفاز المنتخب الهولندي في النهائي على الاتحاد السوفيتي 2-0، ونجح في صد ركلة جزاء نفذها إيغور بيلانوف في المباراة.
لعب بروكلين، أيضا في بطولة كأس العالم 1990، وبطولة اليورو 1992 حيث خسرت هولندا أمام الدنمارك في نصف النهائي، وكان اللقاء الدولي رقم 73 للحارس والذي اعتزل به الساحة الدولية، وحصل على لقب الدوري الهولندي مرتين إضافيتين 1991/1992 مع الـPSV، واعتزل في موسم 1993.
"فان بروكلين، يشغل الآن منصب عضو فاعل في نادي إيندهوفن، ومن رجال المال المليونيرات في هولندا، ومن الصعب أن يقتنع بالظهور في إعلان مصري مع الكابتن مجدي عبدالغني"، كما قال شادي عبدالعزيز المنتج الفني لحملة "قوتك في عيلتك"، في تصريحات صحفية له.
كان حارس مرمى منتخب هولندا، تعجب في أحد تصريحاته الصحفية، من الاهتمام الكبير بمباراة مصر وهولندا في كأس العالم 1990 بإيطاليا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

التقليد



وعلشانه بينطق عربى صح --  ياعم --   هرام عليك -- يعنى--

احمد عدوية وابنه -- هشام سليم واخوه جوز يسرا

طب الراجل ده يبقى لمجدى عبد الغنى ايه

 ولاد خالة يعنى ؟