الصفحات

الأحد، 2 أغسطس 2015

الصفوف الأمامية محجوزة للزملكاوية

المشكلة أنهم خافوا منك ولم يفهموا ماذا تقصد




صرح المتحدث الرسمي لوزارة الأوقاف أن السيد مرتضى محمد منصور السلاموني قد تم اعتماده خطيبا وإماما لمدة عام للخطابة وإمامة الصلاة في عموم مساجد وزارة الأوقاف.
وكان السيد منصور قد تقدم بطلب رسمي لوزير الأوقاف لاعتماده خطيبا نظرا لسهولة الأمر حيث أصبحت الخطابة مقصورة على قراءة الخطبة المعتمدة من وزارة الأوقاف وهو مايمكن لأي انسان يستطيع القراءة من أن يكون خطيبا للأوقاف على حد قول السيد منصور في طلبه.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة أن تجديد الرخصة بعد عام يعتمد على تقارير رجال أمن المسجد المناط بهم تقييم أداء الخطيب حسب البرنامج المشترك بين وزارتي الأوقاف والداخلية والذي يستهدف منع الإرهابيين من الوصول للمنابر.
يذكر أن السيد مرتضى منصور هو خطيب لبق ويتم الاستعانة به في جميع البرامج سواء الرياضية أو السياسية أو الاجتماعية للتعليق على الأحداث.
وردا على المخاوف التى أثارها مراسل رويترز عن اشاعات انتماء السيد مرتضى منصور لتيار السلفية الجهادية خصوصا بعد الآراء المتشددة التى أبداها السيد مرتضى عندما هاجم الفن وملابس الفنانات  على إحدى القنوات في رمضان أجاب المتحدث باسم الأوقاف أنه قد تم مراجعة السيد منصور في هذه الآراء بعد أن شرح له مندوب الأوقاف أن التعري في رمضان كان لغرض درامي ولهذا فهو مباح وهو ما تفهمه السيد منصور الذي أعلن أن تصريحاته لم تكن تطرفا ضد الفن ولكن غيرة على صورة وهيئة و دين كل أم مصرية في عيون العالم.