الصفحات

الأحد، 24 مايو 2020

إصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "

 إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوى، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، ونقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى أبو خليفة للعزل والحجر الصحى بمحافظة الإسماعيلية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.
وحرص عدد كبير من الفنانين والفنانات على دعم ومواساة الفنانة القديرة والتضرع إلى الله لها الشفاء العاجل وأن يخرجها الله من هذه المحنة قى أقرب وقت،

أ

وقال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية  إن الفنانة رجاء الجداوى، وصلت إلى المستشفى  فجر اليوم، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى.
520202485437769-دينا
أضاف، المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.
وقالت أميرة، ابنة الفنانة رجاء الجداوىأنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، التى اثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19) وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، التى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.